mercredi 12 septembre 2018

تردد قناة زي الوان تحديث شهر اكتوبر 2018

تردد قناة زي الوان تحديث شهر اكتوبر 2018

تردد قناة زى الوان على النايل سات اخر تردد لقناة زى الوان على النايل سات تردد زى الوان بعد التغيير التردد الجديد احدث تردد لقناة زى الوان تردد قناة زي الوان على النايل سات تردد قناة الافلام الهندية على النايل سات اخر تردد لقناة زى الوان الهنديه قنوات الدرما الهندية على النايل سات التردد الحالى لقناة الدراما الهندية المدبلجه والمترجمه قناة زي ألوان قناة مجانية غير مشفرة وتبث من الإمارات، تتميز بأفلامها المدبلجة، كما تقدم بعض أفلام الرعب المدبلجة التي يحبها الكثيرون، يمكنكم متابعة قناة زي ألوان بعد إدخال ترددها السابق المبث عبر قمري النايل سات والعرب، والتأكد من إدخاله بصورة صحيحة عبر أجهزة استقبال القنوات لديكمـ، والاستمتاع بفقرات  زي ألوان المتنوعة، تمنياتنا بمشاهدة ممتعة لزي ألوان تي في.

زي للمشاريع الترفيهية هي ثاني أكبر شركة إعلامية ترفيهية هندية مقرها في مومباي، ماهاراشتر و هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة إيسيل. رئيس مجلس إدارة الشركة، العضو المنتدب و المؤسس هو سوبهاش تشاندرا و الرئيس التنفيذي هو بونيت غوينكا. من خلال وجودها القوي في جميع أنحاء العالم، تقوم زي بالترفيه عن أكثر من 730 مليون مشاهد عبر 169 دولة.

تأسست الشركة في 15 ديسمبر 1991 و كانت تعرف سابقا بإسم زي تيليفيلمز حتى عام 2006 حيث أعيد تسميتها و تقسيمها إلى وحدات أصغر. و هي تمتلك حاليا العشرات من القنوات التلفزيونية المختلفة، شركة كابل تدعى سيتي كابل، شركة تسجيلات تدعى تسجيلات زي، شركة إنتاج و العديد من الأعمال و المشروعات الأخرى. كما وسعت عملياتها في الخارج مع العديد من قنواتها المتوفرة في المملكة المتحدة و الولايات المتحدة فضلا عن أفريقيا و آسيا.

في عام 2002 حصلت زي للمشاريع الترفيهية على حصة الأغلبية (51%) في شركات اي تي سي. و في نوفمبر 2006 حصلت على نسبة (50%) في تلفزيون تاج (تي اي ان الرياضية) و في فبراير 2010 امتلكت حصة إضافية (95%) في تي اي ان الرياضية.

اهم مسلسلات قناة زي الوان

مكانك في القلب هو القلب كله 2  – الصهر – رباط الحب 4 – الخوف – السلطانة قسم – احلام مراهقين 2 .

تحديث

آخر أخبار التردد الجديد لقناة زي الوان، حيث تمكن الكثير من المشاهدين الآن من استعادة القناة عبر التردد الجديد 11938 عمودي 5/6، وهو تردد فعال ويعمل بنسبة 100%، فإذا لم تتمكن من استقبال القناة قد تحتاج للإستعانة بالفني لضبط الجهاز اللاقط، مشاهدة ممتعة.

مسلسلات زي ألوان الجديدة مسلسل (ملكة جانسي)

يعرض حالياً على زي الوان، المسلسل الهندي الجديد “ملكة جانسي” من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت جرينتش، ويعد إعادة عرض مسلسل ملكة جانسي مرة أخرى على شاشة زي الوان، تأكيداً على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في عرضه الأول، المسلسل من بطولة النجمة “لاكشمي باي” مشاهدة ممتعة.

 أجدد ترددات قناة زي ألوان للمسلسلات الهندية “Zee Alwan” بشكل دوري، لكي لا تفوتكم أي حلقة من مسلسلاتكم الهندية التي تتابعونها.

تردد قناة زى الوان على النايل سات اخر تردد لقناة زى الوان الجديدة على النايل سات تردد قناة الدراما الهندية على النايل سات احدث تردد لقناة زى الوان الجديدة فيمكنكم الحصول على تردد قناة زى الوان الرائعه على النايل سات

وحيث ان قناة زى الوان قد قامت بتغير ترددها ، فكان لابد ان نقدم لمشاهديها الكرام التردد الجديد لقناة زى الوان علي القمر المصري نايل سات و القمر عرب سات، والذي تم إطلاقه منذ بداية اليوم الأول من شهر أكتوبر وذلك لكي يتمكن مشاهدي قناة زى الوان بالتمتع بمشاهدة المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة الي اللغة العربية.

تردد قناة زي الوان تحديث شهر مايو 2018

تردد قناة زي الوان
تردد قناة زي الوان

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات 12111 V 3/4 27500
نايل سات 11938 V 3/4 27500

Libellés : , , , , ,

موسوعة ترددات النايل سات الجزء الثاني عشر

موسوعة ترددات النايل سات الجزء الثاني عشر

تغيرات كثيرى تحدث على ترددات وقنوات النايل سات يوميا نرصد لكم بعض التغيرات من توقفت وعودة للبث لمجموعة من القنوات على النايل سات ومدارة النايل سات ايضا اليوم يشهد ظهور 5 قنوات فضائية على تردد جديد لاول مرة توقف قناة AL ASSEMA بشكل غير متوقع والجميع يعرف التغيرات والكثيرة على قنوات العاصمة من بيع وتغير فى الادارة ونعود الى اخبار باقة هامة من القنوات شهدت تغيرات كبيرة فى طل المنافسة الشديدة قررت إدارة قنوات بانوراما إطلاق ترددات جديدة مع الشكل الجديد التى انطلقت به القناة ليصبح اسمها pnc والان اليكم جميع التغيرات الهامة جدا على النايل خلال الايام الماضية 

موسوعة ترددات النايل سات الجزء الثاني عشر


موسوعة ترددات النايل سات
موسوعة ترددات النايل سات

ظهرت قنوات :

SBN Global

Kurdmax Peuple

Kurdmax Show TV

Al Hiwar TV

على التردد

11013 أفقي 27500
-------------------------
AL ASSEMA

على التردد

12380افقي27500

القناة اوقفت بثها والموجود اسم القناة داخل الشاشة

نفس شعار العاصمة 2
-----------------------------
AL ALTEB W ALA3SHAB TV

ظهرت على التردد

11179 أفقي 27500
------------------------------
ظهرت قنوات

Christ TV

The Word Network

AlKalema TV

التردد

11012 افقي 27500

--------------------------
قررت إدارة قنوات بانوراما إطلاق ترددات جديدة مع الشكل الجديد التى انطلقت به القناة ليصبح اسمها pnc.
وجاءت الترددات الجديدة للقنوات على النايل سات هي 12341 أفقي27500، ما عدا قناة بانوراما فيلم 11219 افقي27500.
شملت قنوات PNC قناة تختص بالأفلام، وأخرى تختص بالمسلسلات، وقناة تختص بالأطفال، وقناة تختص بالمطبخ والمرأة
---------------------------
ظهرت قناة

Divine TV

على التردد

11095

افقي

27500

-----------------------------

Libellés : , , , ,

تردد قناة اون سبورت تحديث شهر يوليو 2018 on sport

تردد قناة اون سبورت تحديث شهر يوليو 2018 on sport

تردد قناة اون سبورت افضل قناة رياضية مفتوحة مجانية على النايل سات ظهرت القناة من عامان فقط على القمر الصناعى المصرى المتميز الاكثرة شهرة النايل سات القناة ظهرت لتنافس القنوات الرياضية المشفرة وليست لمنافسة القنوات المجانية القناة تبث بصورة نقية جدا صورة قناة اون سبورت العادية هى من اعلى الجودات القناة ايضا تقوم بث نفس المحتوى على قناة بصيغة فل اتش دى القناة تقوم بعمل استوديو تحليلى لمناقشة وتحليل لجميع مباريات كاس العالم  وبعد متابعة القناة اتضح انها تقوم بعرض جميع مباريات الدورى المصرى مع كبار نجوم ومحلل التعليق فى مصر والوطن العربى القناة تبث 24 ساعة والاعلانات ليست مزعجة الكل يعرف حب الشعب المصرى لمتابعة الدورى المصرى
تقدم تغطية هى الابرز على مستوى القنوات المجانية بتقنيات الاحدث على مستوى العالم فى مجال كرة القدم القناة قامت بنقل مباريات مصر فى كاس العالم وتتابع كاس العالم من خلال برنامج يومى برنامج روسيا 2018 بدون توقف والان هنا فى مدونة ترددات النايل سات نقدم لكم التردد الحديث لقناة on sport على النايل سات القناة تقدم باقة مميزة جدا من البرامج الرياضية والتحليلة وحقتت شعبية عند عرضها القناة بدات ولجزء اكبر عدد من المتابعين وتعتبر القناة الاولى الرياضية فى مصر حتى فواصل اعلانية ضعيفة جدا  مما ساهم فى جزب عدد كبير من الناس من جميع انحاء الوطن العربى وليس مصر فقط  ولان اليكم التردد الجديد للقناة على النايل سات ترددات النايل سات

تردد قناة اون سبورت تحديث شهر يوليو 2018 on sport
تردد قناة اون سبورت
تردد قناة اون سبورت

التردد
10853
بمعدل ترميز
27500
ومعدل تصحيح خطأ
5/6

Libellés : , , , , ,