lundi 12 novembre 2018

تردد قناة تلفزيون لبنان tele liban على النايل سات 2019

تردد قناة تلفزيون لبنان tele liban على النايل سات 2019

 قناة لبنانية رسمية على النايل سات حيث تقدم قناة تليفزيون لبنان على النايل سات تقدم اقوى الاخبار واللبنانية بالاضافة الى المسلسلات والدراما والافلام اللبنانية.تأسس تلفزيون لبنان على ثلاث مراحل: كانت الاولى في نهاية الخمسينات وبداية الستينات (عبر شركتين خاصتين بالكامل)، والثانية عام 1978 كشركة مختلطة مساهمة، مناصفة بين القطاعين العام والخاص باسم " تلفزيون لبنان (مرحلة الدمج )، والثالثة عام 1996 حيث استحوذت الدولة اسهم القطاع الخاص وبات تلفزيون لبنان مملوكا" من الدولة اللبنانية بالكامل في تشرين الاول عام 1954 تقدّم رجلا اعمال لبنانيان هما وسام عز الدين والكس مفرج ، بطلب لانشاء شركة بث تلفزيوني. وفي شهر آب 1956 تمّ توقيع اتفاق مع الحكومة اللبنانية من 21 مادة، اعطيت بموجبه " شركة التلفزيون اللبنانية " ترخيصا" للارسال التلفزيوني لمدة 15 عاما".

تردد قناة تلفزيون لبنان tele liban على النايل سات 2019

في ربيع العام 1957 وضع رئيس الجمهورية كميل شمعون ورئيس الوزراء سامي الصلح، حجر الاساس لمبنى اول تلفزيون في الشرق الاوسط، على تلة رملية في بيروت تدعى " تلة الخياط ". وفي 28 ايار 1959 انطلق البث التلفزيوني من لبنان عبر محطة " شركة التلفزيون اللبنانية "، وتعارف عليها المشاهدون باسم " القنال 7 ". في تلك الفترة لم تتعد فترة البث الست ساعات، من السادسة مساء حتى منتصف الليل. وقد اسهم نجاح هذه المحطة في تشجيع مجموعة من رجال الاعمال اللبنانيين على انشاء محطة تلفزيونية ثانية، حصلت على ترخيص في تموز 1961 باسم " تلفزيون لبنان والمشرق "

وبدأت الارسال في ايار 1962 من مقرها في الحازمية شرق العاصمة وعرفت باسم " القنالين 5 و 11 " . وساعد قيام محطة ثانية في خلق منافسة حادة بين المحطتين لتقديم برامج شغلت اللبنانيين، وكانت تقدم مباشرة على الهواء، ومنها " بيروت في الليل " و " ابو سليم " و " ابو ملحم " و " الزجل "، فضلا" عن المسلسلات الاجنبية والافلام المصرية والاميركية والمصارعة الحرة، اضافة الى الحوارات السياسية والفنية والاجتماعية ونشرتين للاخبار، واحدة على كل محطة. بموجب دفتر شروط فرضت الدولة اجراءات مشددة على المحطتين على الصعيدين السياسي والاجتماعي، واخضعتهما للقوانين والانظمة التي ترعى الصحافة اللبنانية والانظمة المحلية والدولية للاتصالات السلكية والمؤسسات الاذاعية، وذلك لعدم وجود قانون خاص يرعى الاعلام المرئي والمسموع.

اندلعت الحرب في لبنان في نيسان 1975، وفرضت خطوط التماس في بيروت انقساما" حادا" بين اللبنانيين بين شرقية وغربية، وكان من الطبيعي ان تتأثر الشركتان بالاوضاع السائدة، فاستولى فريقا" النزاع على المحطتين في الحازمية وتلة الخياط، وباتت نشرتا الاخبار بين المحطتين قصفا" اعلاميا" متبادلا" خلال حرب السنتين(1975 – 1976). انطلاقا" من هذا الامر وفي محاولة لانقاذ الشركتين تدخلت الحكومة في العام 1977 وبعد توقف الحرب، وانشأت شركة مختلطة باسم " تلفزيون لبنان "، وتم استيعاب الشركتين بحصة مقدارها خمسين بالمئة من الاسهم للقطاع الخاص، فيما استكملت الدولة نسبة الخمسين الاخرى. وحصل تلفزيون لبنان على ترخيص لمدة 25 عاما"، ومنح احتكار البث التلفزيوني في لبنان حتى العام 2012، وبات له مجلس ادارة موحّد من اثنين عشر عضوا" يعين مجلس الوزراء ستة منهم، ويكون الرئيس المدير العام من بينهم. وبات التلفزيون يبث على اربعة اقنية هي (5 و 11 و 7 و 9) حيث خصصت القناة 9 للغة الفرنسية. بين العامين 1988 و 1996 جرى تداول اسهم القطاع الخاص بين اكثر من مستثمر، كان آخرهم الرئيس رفيق الحريري الذي اشترى حصة القطاع الخاص بالكامل، وبعد صدور قانون الاعلام المرئي والمسموع الرقم 382/94 ، واثر الترخيص لعدد من المحطات الخاصة، فقد تلفزيون لبنان الحق الحصري الممنوح له بالبث لغاية العام 2012، واشترت الدولة حصة القطاع الخاص وباتت منذ العام 1996 تملك اسهم تلفزيون لبنان بالكامل. 

تردد قناة تلفزيون لبنان tele liban على النايل سات 2019

منذ ذلك الحين، باتت المنافسة شديدة على تلفزيون لبنان من المحطات الاخرى واثر ذلك شحـّت مداخيله الاعلانية الى الحدود الدنيا، فتعرض للكثير من المعاناة، الى ان تمّ اقفاله في آخر شباط من العام 2001، وصرف جميع مستخدميه الذين فاقوا الخمسمئة والخمسين مستخدما" بقرار من مجلس الوزراء، على ان يعاد تنظيمه من جديد خلال ثلاثة اشهر. لكن فترة الثلاثة اشهر لم تكن كافية لاعادة تنظيم تلفزيون لبنان كما يجب وكما تقضي اصول المهنة التلفزيونية، فاعيد فتحه على عجل في 25 ايار 2001، وصرفت له موازنة ضئيلة جدا" من قبل الدولة. ومنذ ذلك الحين يحاول تلفزيون لبنان النهوض من جديد في ظل ظروف صعبة. منذ العام 1978 تعاقب على منصب رئيس مجلس الادارة المدير العام لتلفزيون لبنان ثمان شخصيات هم السادة: شارل رزق – موسى كنعان – ريمون جبارة – جورج سكاف – فؤاد نعيم – جان كلود بولس – ابراهيم الخوري – طلال المقدسي.

وتحمل الادارة الحالية برئاسة المقدسي الكثير من الطموح والافكار لاعادة النهوض بتلفزيون لبنان الذي يمتلك ارشيفا" غنيا" جدا"، بدأ العمل باهتمام شديد لحفظه وصيانته باعتباره ثروة وارثا" مهما" يحفظ الذاكرة اللبنانية بالصوت والصورة على مدى اكثر من خمسين عاما".

تردد قناة تلفزيون لبنان
تردد قناة تلفزيون لبنان

تردد قناة تلفزيون لبنان tele liban على النايل سات 2019

12130
عمودى
 معدل الترميز
27500

Libellés : , , , , , , , ,

تردد قناة العاصمة 2 على النايل سات 2019

تردد قناة العاصمة 2 على النايل سات 2019

وتعمل قناة العاصمة 2 على تقديم برامج ذات محتوى مميز، وذلك طول اليوم لمدة 24 ساعة؛ حيث تقوم بتقديم البرامج الخاصة بالسياسة والاجتماع، والبرامج الحوارية واللقاءات، كذلك تقدم برامج خاصة بالطب.. وجميع قنوات العاصمة هي قنوات تابعة للتمويل المصري، وتقدم “العاصمة 2” برامجها عن طريق ألمع الإعلاميين في القناة وأكثرهم شهرة، كما أن قناة “العاصمة 2” والإعلاميين القائمين على تقديم القناة ومحتواها، أثبتت جذب الكثير من المتابعين للقناة، وأصبحت أكثر قناة تشويقية يرغب في مشاهدتها الكثير من المتابعينوهذة اهم ميزة بها وقد تنافس قناه الحياه التي كانت رقم واحد في مصر ولكن الان تراجعت بعد ان تركها اغلب الاعلاميين والممثلين امثال اشرف عبد الباقي وفرقتة بعد تعاقدهم مع قنوات ام بي سي وجميع الرياضيين للذهاب الي قنوات اون سبورت وغيرهم الكثير واما قناه العاصمة برغم انها مستحدثة الا انها وقفت الان علي ارض صلبة

تردد قناة العاصمة 2 هي قناة مصرية تتبع قناة العاصمة الام وستكون مثلها قناة منوعات حيث لن تكون القناة مقيده بنوع معين من البرامج، ولعل سيكون اشهر البرامج في هذة القناة برنامج يومي رياضي للكابتن خالد الغندور، خيث سيكون برنامج خالد الغندور الجديد هو البرنامج الأهم علي تلك القناة، لما يتميز به الغندور من أثارة للجدل بين الاوساط الرياضية والكروية في مصر، وسيكون العندور متاحاً يومياً من يوم السبت إلي الاربعاء علي شاشة القناة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الموافق الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت غرينتش العالمي.

وبحسب رئيس مجلس إدارة قنوات العاصمة سعيد حساسين , أن القناة هي استكمال لمنظومة إعلامية يليها إصدار صحيفة وموقع إخباري يعمل على مدار الساعة ,  بدءات بقناة االعاصمة 1 .

وأوضح حسانين أن القناة ستعرض البرامج المتنوعة والترفيهية بعيداً عن السياسة .حيث قال في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” يوتيرن ” على قناة العاصمة حول القناة الجديدة التى تنطلق خلال ايام الاتي :


العاصمة 2 هتبقى مفرفشة شوية، هتعتمد على البرامج الترفيهية، والمنوعات وغيرها، وعرض تقارير تم تصويره في الخارج
تردد قناة العاصمة 2
تردد قناة العاصمة 2
وقال حسانين أن المسلسلات الرمضانية عبر قنوات العاصمة ستكون بدون فواصل إعلانية .
تردد قناة العاصمة 2
نايل سات
12380
(h)  
5/6


تردد قناة غنوة
تردد قناة جيم
تردد قناة الجزيرة
ضبط ترددات النايل سات
تردد قناة سى بى سى
تردد قناة ميكي

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2019

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2019

تردد قناة إم بي سي بوليود  MBC Bollywood هي قناه تابعه لمجموعة إم بي سي الاعلاميه واحد من افضل القنوات اللتى تقدم محتوى هندى جزب للغاية فهى تقدم الافلام الهندية الحديثة جدا وافلام حصرية تعرض لاول مرة فى الشرق الاوسط وبرامج هندية قصيرة مترجمة لكبار نجوم بوليود القناة تحظى بنسبة مشاهدة ضخمة جدا فى مصر والعالم العربى القناة تعرض مسلسلات حصرية عرض اولة وتعرض المسلسل كاملا بجميع الاجزاء قناة ممتاز جدا بلا منافس حقيقى للمحتوى الهندى القناه دى الاختصاص بتعها عرض الأفلام والبرامج الهنديه، ابتدت بثها في 26 أكتوبر 2013، الفيلم بتاع الافتتاح كان للنجمتان كاترينا كيف و أنوشكا شارما والنجم شاه روخ خان فى فيلم Jab Tak Hai Jaan.
إلى أخر أخبار العروض السينمائية الجديدة وأخر أخبار عروض الأفلام فهي قناة متميزة، تمنح كافة المشاهدين لها كل مايهتموا به من أخبار سينمائية فهي تعتبر بمثابة سينما في بيتك
 اخر تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات التردد الجديد لقناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood التردد الحديث فتعتبر تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood من قنوات الافلام الهندية الحديثة التى تقدم برامجها على النايل سات تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2019 , تردد قناة MBC Bollywood علي النايل سات 2019 ,

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2019

تردد قناة ام بي سي بوليود
تردد قناة ام بي سي بوليود

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2019

التردد : 11938
معدل الترميز : أفقي (H)

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة بانوراما يوم للمسلسلات على النايل سات 2019

تردد قناة بانوراما يوم للمسلسلات على النايل سات 2019

تردد قناة بانوراما يوم Panorama Youm على النايل سات احدث تردد لقناة  بانوراما يوم Panorama Youm على النايل سات التردد الجديد للقناة المسلسلات الحديثة على النايل سات تابعة لباقة قنوات بانوراما على الناي سات وتعتبر الباقة من اول القنوات المتخصصة فى المسلسلات العربية لقناة مفتوحة  التردد الاخير لقناة تردد قناة بانوراما يوم Panorama Youm  الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المصرية التابعة لقنوات بانورما  على النايل سات التى تقدم العديد من المسلسلات الحديثة عبر شاشتها

تردد قناة بانوراما يوم
تردد قناة بانوراما يوم


تردد قناة بانوراما يوم للمسلسلات على النايل سات 2019

تردد قناة بانوراما يوم على النايل سات التردد الجديد والاخير لقناة بانوراما يوم على النايل سات القناة تنقل مجموعة متميزة جدا من المسلسلات المصرية والعربية وتعتبر من القنوات المصرية احدث تردد لقناة بانوراما يوم Panorama Youm على النايل سات التردد الحالى للقناة الجديدة على النايل سات.
تردد قناة بانوراما يوم Panorama Youm على النايل سات 2019

تردد قناة بانوراما يوم للمسلسلات على النايل سات 2019

ظهرت الان على التردد

11258

افقى

27500

القناة بدات بالبث الرسمي

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة القاهرة ، ترددات قناة القاهرة 2019

تردد قناة القاهرة الجديد 2019 , تردد قناة القاهرة علي النايل سات 2019 , Frequency Al Kahera
تردد قناة القاهرة
تردد قناة القاهرة
تردد قناة القاهرة الجديد 2019 , تردد قناة القاهرة علي النايل سات 2019 , Frequency Al Kahera
اسم القناة على قائمة الريسيفر Al Kahera
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11230
معدل الترميز
27500
الاتجاه 5/6
الاستقطاب  عمودي /V

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة القنال ، ترددات قناة القنال 2019

تردد قناة القنال الجديد 2019 , تردد قناة القنال علي النايل سات 2019 , Frequency Al Kanal

تردد قناة القنال
تردد قناة القنال

تردد قناة القنال الجديد 2019 , تردد قناة القنال علي النايل سات 2019 , Frequency Al Kanal
اسم القناة على قائمة الريسيفر Al Kanal
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11230
معدل الترميز 27500
الاتجاه 5/6
الاستقطاب  عمودي /V

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2019 على النايل سات SAUDI 24 2019

تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2019 على النايل سات SAUDI 24 2019

 تقدم العديد من المحتوى الاخبارى والبرامج الاخبارية الهامة والحوارية تستضيف القناة العديد من الخبراء والان عبر موقعنا يمكنكم التعرف على تردد القنوات السعودية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار تركز على الخبر ومضمونه وابعاده  ولا تركز على الاشخاص والمؤسسات فلا شك إن القناة جزبت المشاهدين السعودية إلى شاشتها وتحظى القناة بمتابعة وافر من المشاهدين.
تردد قناة 24 الرياضية
تردد قناة 24 الرياضية
 القناة الجديدة مساحات  جيدة في الفضاء الإعلامي ولعل برامج الحوار المطولة والتي تقدم بطابع شعبي كبرنامج المجلس والديوانية قد تكون حاضر في أجندة القناة كونها تعتمد على التحليل المتميز وتغطي ساعات اكبر خلال البث  أحداث مباراة نادي الهلال الرياضي السعودي ونادي أوراوا الياباني، وذلك في نهائي دوري أبطال آسيا 2018ولم يتلق فريق الهلال أي خسارة في عام 2017، سواء في دوري أبطال آسيا أو في الدوري السعودي للمحترفين.

تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2019 على النايل سات SAUDI 24 2019
اليكم التردد الاخير لقناة 24 السعودية , تردد قناة 24 السعودية الجديد 2016 , تردد قناة 24 السعودية على نايل سات 2018 , تردد قناة 24 السعودية الجديد على نايل سات, احدث تردد لقناة 24 السعودية 2016/2017 , احدث تردد لقناة 24 السعودية على نايل سات, اخر تردد لقناة 24 السعودية 2018
التردد الجديد والحديث لقناة السعودية 24 Saudi 24 على النايل سات

وقال مسؤول القناة الإعلامي: عبدالعزيز الهشبول بأن القناة تستعد على قدم وساق للانطلاق قريباً جداً وأنها قناة تستهدف فئة الشباب من خلال برامجها الرياضية وأضاف بأنه تم التعاقد مع كفاءات فنية عالية في الكنترول والجرافيكس والمونتاج والإخراج .

تردد قناة 24 الرياضية نايل سات عمودى (V)
قنوات سعودي 24 نايل سات رئسي (H)
تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2019 على النايل سات SAUDI 24 2019
تردد 11526 أفقي
 الترميز 27500
الاتجاه 5/6

Libellés : , , , , ,

تردد قناة النيل الازرق على النايل سات 2019 bntv

تردد قناة النيل الازرق على النايل سات 2019 bntv

تردد قناة النيل الازرق اول فضــائية ســـودانية ذات طـــابع الشـــراكة  اخبارية وبرامج ترفيهية بالاضافة الى مباريات كره القدم للمنتخب السودانى والدورى السودانى  أخبار سياسية, إجتماعية، رياضية, حوادث, و آخر أقوال الصحف السودانية و العالمية ينبع هذا النهر من بحيرة تانا الواقعة في مرتفعات إثيوبيا بشرق القارة. بينما يطلق عليه اسم النيل الأزرق في السودان ففي إثيوبيا يطلق عليه اسم "آبباي". ويستمر هذا النيل حاملا اسمه السوداني في مسار طوله 1,400 كم (850 ميلا) حتى يلتقي بالفرع الآخر – النيل الأبيض – ليشكلا معا ما يعرف باسم النيل منذ هذه النقطة وحتى المصب في البحر المتوسط. يبدو واضحا  ان ادارة القناة لا تجيد غير اختيار المذيعات والمذيعين ..اما فيما عدا ذلك فهي تدير المؤسسة بالمزاج الشخصي أحيانا وبالبركة  بلا تخطيط استراتيجي ، بلا رؤية ادارية واضحة



تردد قناة النيل الازرق
تردد قناة النيل الازرق

تردد قناة النيل الازرق على النايل سات 2019 bntv

تردد القناة
على النايل سات
12688
v
على العرب سات
10810
H
تردد قناة النيل الازرق على العرب سات
التردد:- 10810
معامل التصحيح:- 4/3
معدل الترميز:- 30000
الإستقطاب:- أفقي V



تردد قناة غنوة
تردد قناة جيم
تردد قناة الجزيرة
ضبط ترددات النايل سات
تردد قناة سى بى سى
تردد قناة ميكي

Libellés : , , , , , , , ,

تردد قناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات 2019

  تردد قناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات 2019

تردد قناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات التردد الجديد عراق ميكس Iraq Mixi على النايل سات القناه موجوده في قائمة القنوات تحت اسم  Iraq Mix  اخر تردد لقناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات احدث تردد لقناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات التردد الاخير لقناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات قناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات حيث تقدم لكم التردد الجديد لقناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات

 تردد قناة عراق ميكس
 تردد قناة عراق ميكس

  تردد قناة عراق ميكس Iraq Mix على النايل سات 2019

 جديد النايل سات

ظهرت قناة

Iraq Mix

على التردد


10930

افقي

27500
القناه موجوده في قائمة القنوات تحت اسم Iraq Mix

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة سودان سبورت على النايل سات 2018

 تردد قناة سودان سبورت على النايل سات 2019

يتابع معظم الجماهير في السودان كرة القدم في الدوري السوداني، وتحتل الساحرة المستديرة اهتمام جميع الجماهير وعشاق متابعة الفرق السودانية مثل الهلال السوداني والمريخ السوداني وغيرها من الفرق الكبيرة، ووجدنا أن الجميع يبحثون ويردون ضبط تردد قناة سودان سبورت Sudan Sports، أو تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على القمر الصناعى المصر نايل سات اللى مازل يحظى بمتابعة فى السودانقناة سودان سبورت هي قناة رياضية تنقل جميع مباريات الدوري السوداني بشكل مباشر و حصري فهى صاحبة حقوق بث مباريات كرة القدم السودانية، كما تنقل  مباريات  الفرق السوادنية فى دوري أبطال إفريقيا، ومباريات كأس الاتحاد الإفريقي ما يُطلق عليه الكونفدرالية الإفريقية يتنافس حاليًا 18 فريق في مجموعة واحدة، يلعب كل فريق 34 مباراة على دورين ذهابًا وإيابًا. يتأهل أول فريقين لدوري أبطال أفريقيا، فيما يتأهل ثالث الدوري لكأس الكونفيدرالية الأفريقية في العام التالي وتنقل القناة المباريات بشكل مباشر ويهبط أدنى ثلاثة فرق في الترتيب لدوري الدرجة الثانية وتقوم القناة دورى الدرجة الثانية بشكل مسجل



 تردد قناة سودان سبورت على النايل سات 2019
" قناة رياضية سودانيه تبث الدورى السودانى الممتاز ودورى الدرجة الثانية
تردد قناة سودان سبورت
تردد قناة سودان سبورت

 تردد قناة سودان سبورت

• fr تردد : 11391
----------------
• po إستقطاب : V - عمودي
--------------
• syr معدل الترميز : 27500
----------------
• الاختصاص : رياضي
-------------
• الحاله : بث تجريبي " قريبا "
----------------
• البلد : - السودان sudan
--------
 • اسم القناة علي قائمه القنوات أو البحث :
 Sudan sport

مواضيع تهمك 

 

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة الملاعب السودانية على النايل سات 2019


 وقناة الملاعب هى قناة رياضية سودانية مفتوحة على قمر النايل سات حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة مباراة اليوم والقمة الافريقية بالنكهه العربية قناة مميزة لكل الرياضة في السودان تردد القناة علي النيل سات الدوري السوداني الــــممـــــتاز 2018 علي قناة الملاعب الرياضية( سودان اسبورت ) القناة استعطت الحصول على حقوق الدورى السوادنى الممتاز لعام 2018 وتبث المباريات مع استديو تحليلى مع ابرز نجوم الكرة السوادنية اليكم الان تردد القناة الجديد على نيل سات مشاهدة ممتعة
المريخ يواصل تراجعه ويتعادل مع ود هــاشــم سلبياً في الممتاز شيبولا لموقع الكاف: جاهزون لاكوا والهلال سيخطف بطاقة العبور اليوم مريخ كوستى يصل الخرطوم اليوم -فى اياب دور الترضيه لبطوله الكونفدراليه ٢٠١٨ الهلال واكوا النيجيرى فى لقاء التحدى ..فتية الهلال تعاهدو على التاهل من ملعب مدينه اويو الفخيم توعد الازرق برباعيه نظيفه على ملعب غودسيول اكبابيو ..قائد اكوا:امامنا فرصه تاريخيه للترشح للمجموعات الكونفدراليه


تردد قناة الملاعب السودانية
تردد قناة الملاعب السودانية
تردد قناة الملاعب السودانية على قمر النايل سات هو :
12688 عامودى 27500

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات 2019

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات 2019

تردد قناة ليبيا الرسمية
تردد قناة ليبيا الرسمية

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات 2019

جديد علي النايل سات ظهور قناه ليبيا الرسمية
-----------------------------
تردد القناة 12341
 -----------------------------
إستقطاب : عمودي
----------------------------
معدل الترميز : 27500
 ----------------------------
اختصاص القناة :-القناة لم تبدأ البث
----------------------------
اسم القناة علي قائمة البحث :Libya ALrsmia TV

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة اون لايف on live على النايل سات 2019

تردد قناة اون لايف on live على النايل سات 2019

قناة مصرية اخبارية تهتم بالشأن المحلى والعربى والدولى وبدأت القناة بالتقاط صور خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبى فى مشهد جديد واحتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناةوأشار الإعلامى الكبير إلى أن قناة ON live، هي القناة الفضائية الإخبارية المصرية الأقدم والأعرق، ولديها فريق كبير ملئ بالخبرة والحماس لتقديم مادة تليق بالقناة وانطلاقتها الجديدة، متابعا أنها فى ظهورها اليوم بدأت من حيث انتهى الآخرون فى التكنولوجيا والصورة والإبهار، مضيفا أن مشاهدة الأخبار على القناة ستكون تجربة ممتعة نشرة الطقس وتقدمها نرفانا العبد والنشرة الفنية والنشرة الرياضية والنشرات العامة، ويضم فريق مذيعى النشرات الإخبارية والمتخصصة



تردد قناة اون لايف on live على النايل سات 2019
تردد قناة اون لايف
تردد قناة اون لايف
تردد قناة اون لايف on live على النايل سات 2019

 ON Live SD & HD
 10853 , H , 3/4 , 27500

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة الكوفية 2019 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv

تردد قناة الكوفية 2019 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv

تقدم قناة الكوفية الفضائية الأخبار باللغة العربية على مدار الساعة وبشكل فوري بتقنية الوضوح العالي . وتهدف القناة إلى تقديم الأخبار بشكل حيوي وسريع وموضوعي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مكاتبها الاخبارية في منطقة الشرق الأوسط وتستفيد قناة الكوفية الفضائية من مصادر الأخبار والمكاتب الدولية حول العالم لتقديم التغطية الإعلامية للأحداث الدولية.

نحيطكم علماً ان الأراء والتعليقات التي يتم نشرها من قبل متابعي القناة أو اي أطراف أخرى تعبر عن رأيهم الخاص ولا تعبر أو تمثل وجهة نظر القنا وما أجمل ان نسمع ونشاهد الرسالة الإعلامية الثورية والوطنية لقناة الكوفية التي دأبت منذ انطلاقتها ان تتغنى بالوطن والشعب وثورته المعاصرة وانتصاراته في كافة محافل النضال التي عمدتها دماء الشهداء الطاهرة.


فليس أنبل من حركة اعلنت ميلاد ثورة وليس اصدق من ثورة فجرت بركان شعب لتنطلق الرصاصات الاولى في الفاتح من يناير عام 1965 بقيادة شهيدنا الخالد ياسر عرفات وليس أبهى من يوم من الدهر لم تصنع اشعته شمس الضحى بل صنعه اعلاميون احرار بأيديهم في الحادي عشر من نوفمبر 2015 ليرسخوا مبادئ الاعلام الوطني استكمالا لمسيرة الشهيد عرفات ورفاقه الاحرار.

فتحية للمرأة الفلسطينية المناضلة ام الرجال واخت الابطال وزوجة المقاتل والفدائي ,وتحية للأسرى ,القدس , اللاجئين , شعبنا في الداخل وتحية لشعبنا على ارض الوطن الذي لا زال يردد بكل ايمان مع فضائه وشاشته الصغيرة ذات الفكرة الوطنية الكبيرة " قناة الكوفية" ثورة ثورة حتى النصر

تمر سنوات رحيل الشهيد عرفات وتمر علينا الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة قناة الكوفية وتبقى المبادئ والاهداف والرسالة منارة العمل والعطاء والنضال الوطني بانطلاقة جديدة لاستيعاب الحاضر وبناء أسس المستقبل المشرق لفلسطين.

:"انا بوحدتنا وليس بغيرها .. نبقى جبالا في الوجود حضورا

وبوحدة الصف الذي نصبو له .. نشفي الجراح النازفات عصورا"

تردد قناة الكوفية 2018 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv
 على النايل سات التردد الجديد لقناة تردد قناة الكوفية الفضائية 2019

تردد قناة الكوفية
تردد قناة الكوفية
تردد قناة الكوفية 2019 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv
قناة الكوفية - فلسطين
11392 عمودي/ نايل سات
 تبث قناة الكوفية الفضائية على مدار الساعة بنقل حي ومباشر عبر وسائط إعلامية متعددة.

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة الاسرة العربية على النايل سات 2019

تردد قناة الاسرة العربية على النايل سات 2019

قناة الاسرة العربية الجديدة على النايل سات Al osra al arabia اخر تردد لقناة الاسرو العربية على النايل سات قناة الاسرة العربية Al osra al arabia على النايل سات قناة تقدم العديد من البرامج التى تهم الاسرة برامج متنوعه ونقدم اليكم التردد الجديد لقناة الاسرة العربية على النايل سات التردد الجديد لتلك القناة الهامع الت توجد فى كل بيت من البيوت العربية قناة مجانية على النايل سات تقدم برامجها طوال اليوم

هذا بالإضافة إلى البرامج الخاصة بكبار السن حتى يجد كبار السن المحتوى الجيد الذي يناسبه دون أن يصبه الجزع، خاصةً وأن بعض القنوات الأخرى تعتمد في تقديمها على المحتوى الغير جيد الذي لايناسب مجتمعنا العربي، لذا حازت قناة الأسرة العربية على إعجاب الكثير من المشاهدين
قناة الاسرة العربية على تردد
  بالإضافة إلى برامج الأطفال فهي بالفعل قناة الأسرة العربية.




تردد قناة الاسرة العربية
تردد قناة الاسرة العربية
تردد قناة الاسرة العربية على النايل سات 2019
10972
H
27500
3/4
القناة تعرض الان فيلم حلم عزيز

Libellés : , , , , ,

تردد قناة لمسة فن علي النايل سات 2019

 تردد قناة لمسة فن علي النايل سات 2019

قناة منوعات تهتم بالرقص الشرقى , الرقص الخليجى و الاغانى المتنوعة و الاستعراضية.
اسم القناة علي قائمة قنوات الريسيفر : Lamsa Fan TV
 تردد قناة لمسة فن
 تردد قناة لمسة فن


 تردد قناة لمسة فن علي النايل سات 2019

على التردد

 التردد: 10815

الاستقطاب : افقى H

معدل الترميز : 27500

Libellés : , , , ,

تردد قناة on drama اون دراما على النايل سات 2019

تردد قناة on drama اون دراما على النايل سات 2019

عيش الدراما" هو الشعار الذى اختارته القناة فى انطلاقها، لتنقل الواقع وتجعله حقيقة للمشاهد، أول بروموهات للقناة التى ينتظرها جمهور الوطن العربى وتستمر مجموعة القنوات فى العمل وفقا لخطة محكمة لإرضاء المشاهد، حيث تخصص قناة "ON Drma"، مسلسلات حصرية، وخلق مواسم درامية مختلفة طوال العام، بعيدا عن السباق الرمضانى، وهو ما نجحت فى تحقيقه على مدار الأيام من خلال قناة ON E والتى انفردت بعرض العديد من الأعمال الدرامية لأهم نجوم الدراما والتمثيل فى مصر والوطن العربى


وتنفرد قناة "ON Drama" بعروض حصرية للعديد من مسلسلات السباق الرمضاني المقبل، بعد حصولها على حقوق عرضها، واشتراكها في إنتاج بعض الأعمال الفنية.
ومن بين المسلسلات الحصرية المنتظر عرضها في رمضان "كفر دلهاب"، والجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، "طاقة نور"، و"أرض جو".
كما تعرض القناة مجموعة من البرامج الفنية والترفيهية المتميزة.
وفي هذا الإطار طرحت مجموعة إعلام المصريين، المالكة شبكة "أون تي في"، العديد من البروموهات التشويقية بعنوان: "عيش الدراما".

المسلسلات التى تعرض على اون دراما فى رمضان عديدة للغاية مثل مسلسل كفر دلهاب بطولة يوسف الشريف ومسلسل الزيبق بطولة النجمين شريف منير وكريم عبدالعزيز ومسلسل الجماعة الجزء الثانى ومسلسل طاقة نور وارض جو واعمال فنية اخري .

تردد قناة on drama اون دراما على النايل سات 2019
تردد اون دراما الجديدة حققت "بروموهات" مسلسلات رمضان نسبة مشاهدة كبيرة، وذلك بمجرد إطلاقها، حيث أصبحت عاملا مشتركا بعد تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فجاء فى المقدمة "بروم" مسلسل "طاقة نور" للنجم هانى سلامة، حيث حقق نسبة مشاهدة تخطت الـ150 ألفا خلال 3 أيام فقط، ويقوم هانى بتجسيد دور "قاتل مأجور محترف، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل فى حياته"، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى للإنتاج الفنى تامر مرسى، ويشارك هانى سلامة بطولته كل من هيدى كرم وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز.

 كذلك حقق "برومو" مسلسل الحصان الأسود للنجم أحمد السقا نسبة مشاهدة وصلت لـ80 ألف مشاهدة، وهو البرومو الذى تم إطلاقه 1 أبريل الماضى، ويشارك فى بطوله المسلسل كل من ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.
تردد قناة اون دراما
تردد قناة اون دراما

تردد قناة on drama اون دراما على النايل سات 2019

القناة. اون دراما.

تردد القناة. 10853 h افقى 27500

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة تيتو افلام على النايل سات 2019

 تردد قناة تيتو افلام على النايل سات 2019

قناة تيتو Tito  للافلام على القمر الصناعي نايل سات متخصصة فى عرض الافلام العربية المتنوعة منها افلام الاكشن والدراما والافلام الكوميدية  بث مباشر مجاني على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وهي قناة فضائية مصرية جديدة تقوم بعرض افلام عربية على مدار 24 ساعةلاشهر نجوم السينما المصرية واحدث الافلام التى تعرض حاليا فى دور السينما.

تردد قناة تيتو افلام
تردد قناة تيتو افلام


 تردد قناة تيتو افلام على النايل سات 2019
 تردد قناة تيتو افلام على النايل سات 2019

11054

افقى

معدل الترميز

27500

Libellés : , , , , ,

تردد قناة سينما برو على النايل سات 2019

 تردد قناة سينما برو على النايل سات 2019
 
تردد قناة سينما برو على النايل سات، قناة سينما برو ظهرت اليوم على تردد ضمن ترددات النايل سات
 بدلا من قناة الحياة سينما  والقناة تظهر فى البحث تحت اسم Al Hayat Cinema . قناة برو سينما تعرض افلام عربية مصرية لاشهر نجوم الفن والسينما المصرية.يعد  تردد قناة سينما برو من أقوى أفلام العربية الأكشن والمثيرة الى بعض أفلام القديمة افلام الزمن الجميل  كما تعرض القناة العديد من الافلام الرومانسية القديمة والقصص والحقيقية على شاتها من اجل أن تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي.


تردد قناة سينما برو
تردد قناة سينما برو
 تردد قناة سينما برو على النايل سات 2019
 تردد القناة:   10892

 الاستقطاب:    افقى -  H

معدل الترميز:  27500

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة Quest Arabiya كويست عربية الوثائقــيه على النايل سات 2019

تردد قناة Quest Arabiya كويست عربية الوثائقــيه على النايل سات 2019

القناه حالياً في مرحلة البث التجريبي وستبدأ البث الرسمي في اول ديسمبر
وستقدم محتوي ناطق باللغه العربيه وسيتغطي برامجها الكثير من المواضيع المتنوعه
 من بينها برامج الطبيعه والحياه البريه ، وبرامج المغامرات وعلوم الفضاء

ظهرت قناة

Quest Arabiya

الوثائقـــيه

علي تردد
تردد قناة Quest Arabiya كويست عربية الوثائقــيه على النايل سات 2019

تردد قناة Quest Arabiya
تردد قناة Quest Arabiya
تردد قناة Quest Arabiya كويست عربية الوثائقــيه على النايل سات 2019
Nilesat 201 @7° West
•Transponder Number: TP-04
•Frequency: 11,785 MHz      
•Polarization: V
•Symbol Rate: 27.5 M/s
•FEC: 3/4

 





Libellés : , , , , , ,

تردد قناة طيبة على النايل سات 2019

تردد قناة طيبة على النايل سات 2019

قناة طيبة عرفت سابقاً بالقناة الثامنة، بدأت إرسالها في 16 يونيو 1996 لخدمة إقليم جنوب الصعيد (سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان)، ويقع مقرها بمدينة أسوان  تردد قناة طيبة ، ترددات قناة طيبة تردد قناة طيبة الجديد 2019 , تردد قناة الدلتا  علي النايل سات 2020 , 
قناة طيبة المصرية هي قناة مصرية محلية إقليمية وخدمة اعلامية محلية حيث تغطي هذه القناة أكثر من النصف الجنوبي من مساحة جمهورية مصر العربية ويشمل محافظات جنوب الصعيد تحديدا محافظة قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر وسوهاج والوادي الجديد حيث تم بدء التغطية لها عام 1995 حيث متوسط عدد ساعات بثها اليومي 15.9

ALDELTA frequency
تردد قناة طيبة على النايل سات 2019

تردد قناة طيبة
تردد قناة طيبة
التردد : 11230

معدل الترميز : رأسي (V)

27500
 

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة نايل سبورت على النايل سات 2019

تردد قناة نايل سبورت على النايل سات 2019

شبكة تليفزيون النيل هي احدى الشبكات الإعلامية التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، كانت تسمى في السابق قطاع قنوات النيل المتخصصة، بدأ البث التجريبى لقنوات النيل المتخصصة في 31 مايو 1998، وبدأ البث الفعلى لها في أكتوبر من نفس العام،قناة نايل سبورت أو النيل سبورت هي قناة فضائية مصرية تبث على نايل سات (Nile Sat)، القناة رياضية، تعرض العديد من المباريات والبرامج الرياضية تتبع القناة شبكة تليفزيون النيلتردد قناة نايل سبورت” من القنوات التي لها الكثير من البرامج الرياضية، وكذلك تحتوي على نخبة كبيرة من كبار المذيعين على الساحة الرياضية، كما تقوم بتقديم التمارين الرياضية الصباحية

تبث قنوات النيل المتخصصة على القمر الصناعي النايل سات وتستقبل على جهاز ديكودر ديجيتال. تبث إرسالها على أقمار النايل سات وانتلسات واسيا سات وبنما سات  وعددها 12 قناة


تردد قناة نايل سبورت على النايل سات 2019
تردد قناة نايل سبورت
تردد قناة نايل سبورت

تردد قناة نايل سبورت

نايل سات 11841 (h)  3/4
نايل سات 11842 (h)  5/6

Libellés : , , , , , , ,

تردد قناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات 2019

 تردد قناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات 2019

تردد قناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات التردد الجديد لقناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات اخر تردد لقناة  صنعـاء SANAA TV على النايل سات احدث تردد لقناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات التردد الاخير لقناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات قناة  متنوعة على النايل سات متابعة الحدث الجديدة على النايل سات قناة منوعة المتميزة قناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات حيث تقدم لكم التردد الجديد لقناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات
تردد قناة صنعـاء
تردد قناة صنعـاء
 تردد قناة صنعـاء SANAA TV على النايل سات 2019
ظهرت قناة

SANAA TV
صنعـاء

علي تردد

11526

أفقي

27500

القناه يمنيه منوعات

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة الكويت تى فى الجديد على النايل سات 2019

تردد قناة الكويت تى فى الجديد على النايل سات 2019

تردد قناة الكويت تى فى تقدم اقوى النشرات الاخبارية برامج ومنوعات افلام مسلسلات كويتية واغانى كويتية على النايل سات التردد الجديد لقناة المنوعات على النايل سات تقدم اقوى البرامج على النايل سات قناة الكويت تى فىوكان التلفزيون الكويتى في القديم يقوم ببث برامجه منذ بداية الصباح الباكر على أن يتوقف البث في منتصف الليل. وفي التسعينيات القرن الماض أصبح البث على مدار 24 ساعة متواصلة من البث المباشر والإعادة لاهم البرامج

تردد قناة الكويت
تردد قناة الكويت

تردد قناة الكويت تى فى الجديد على النايل سات 2019
واليوم تضم باقة تلفزيون الكويت عدد من القنوات الأرضية والفضائية
القناة الأولى
القناة الأولى HD
القناة الثانية (ناطقة بالإنجليزية)
القناة الرياضية (الثالثة سابقًا)
القناة الرياضية HD
القناة الرياضية بلس
قناة إثراء (دينية)
قناة العربي (أفلام وبرامج ثقافية)
قناة القرين (تراثية)
قناة القرين HD
قناة المجلس

تردد قناة الكويت تى فى الجديد على النايل سات 2019
11823

عمودى

معامل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ
5/6

مواضيع تهمك 
تردد قناة الكويت
تردد قناة غنوة
تردد قناة جيم
تردد قناة الجزيرة
ضبط ترددات النايل سات
تردد قناة سى بى سى
تردد قناة ميكي
 تردد قناة العاصمة

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة دهوك على النايل سات 2019

تردد قناة دهوك على النايل سات 2019

تردد قناة دهوك الفترة تنقل مباريات وبطولات كرة القدم لهذا الموسم 2018 مثل بطولة الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وغيرها من البطولات التي تحتاج إلى مشاهدة وقد أعلنت إدارة القناة عن التردد الجديد لقناة دهوك خاصةً بعد التعديل وذلك على القمر الصناعي النايل ساتكل  هدفنا  ارضاء  الجمييع  شعارنا  لا  للاحتكار قناة دهوك الكردية  القناة تتحدى قنوات بى ان سبورت وتنقب معظم المباريات، والتي يتتبعها عشاق كرة القدم، والتي منها الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي وكأس العالم قل مباريات كاس اسيا وبطولة امم افريقيا بالاضافة الي بطولات الدوري الاسباني و الدوري الانجليزي و الدوري الايطالي والفرنسي و الالماني ودوري ابطال اوربا وكأس القارات وكأس العالم ودوري ابطال اسيا وابطال افريقيا احيانا كانت تقول بنقل الماتشات بتعليق عربى واحيانا تنقل باللغة الكردية


 تردد قناة دهوك 2018 Duhok HD الناقلة للمباريات مجانا على قمر النايل سات واحدث تردد قناة دهوك الجديد 2018 علي النايل سات لمشاهدة المباريات المشفرة
قناة دهوك هي قناة تلفزيونية كردية انطلقت في 3 يوليو 1992، وهي جزء من تلفزيون شعب كردستان
أن تسمية مدينة دهوك جاءت من اللهجة الكردية الكرمنجية والتي تعني صاعين أو مكيالين (دو)(هوك) لان موقع مدينة دهوك كان طريقا للقوافل فكان يأخذ كمركيا صاعين من القمح أو الشعير أو الخ. وينسب البعض هذه التسمية (دهوك) إلى وجود جبلين كبيرين في المدينة على شكل بيضتين (دو) تعني اثنان (هوك) أو (هيك) وتعني بيضة.

تردد قناة دهوك على النايل سات 2019
ويمر بمدينة دهوك نهرين صغيرين يسمى الأول نهر دهوك والثاني والثاني يسمى (هشكه رو) وهو نهر موسمي يجف في فصل الصيف.
يعود أصل المدينة إلى العصر الحجري، وقد أصبحت جزئأ من الإمبراطورية الآشورية ومن ثم البابلية والأخمينية قبل أن تقع بيد الإسكندر المقدوني والرومان. ولقد أصبحت مركزا هاما للمسيحية السريانية حيث عرفت باسم "ܒܝܬ ܢܘܗܕܪܐ" بيث نوهدري، قبل أن تتلاشى بعد غزوات تيمورلنك.



تردد قناة دهوك
تردد قناة دهوك

تردد قناة دهوك على النايل سات 2019

النايل سات
11131
(h) 
3/4
قمر ناسا
 11052 عمودي V 3/4 30000


مواضيع تهمك 
تردد قناة غنوة
تردد قناة جيم
تردد قناة الجزيرة
ضبط ترددات النايل سات
تردد قناة سى بى سى
تردد قناة ميكي

Libellés : , , , , , ,

تردد قناة العاصمة على النايل سات 2019

 تردد قناة العاصمة على النايل سات 2019

تردد قناة العاصمة وتقديم افضل البرامج التحليلة على تردد قناة العاصمة التردد الجديد لقناة العاصمة على النايل سات قناة العاصمة هى قناة تديرها الاعلامية الكبيره منى الحسينى ، واطلقت على النايل سات مؤخرا على التردد المذكور سابقا   تعتبر قناة العاصمة من قنوات المنوعات والتى تقوم بتقديم العديد من البرامج الحواريه والترفيهية  قررت إدارة شبكة تليفزيون “العاصمة” المملوكة للإعلامي وعضو مجلس النواب سعيد حساسين، الاستغناء عن عدد من مذيعي قناة “العاصمة الجديدة” والتي لم يمض على انطلاقها سوى أقل من شهرينقناة العاصمة، هي قناة مصرية انطلق بثها لأول مرة عبر قمر النايل سات، اشتهرت قناة العاصمة ببرامج التوك شو السياسية التي تنقل نبض الشارع المصري، كما اشتهرت ببرنامج الطبخ اليومي الذي يعرض عبر شاشتها، إلى جانب باقة من المسلسلات والبرامج الترفيهية المنوعة التي تهم المشاهد المصري والعربي، وتنقل أيضاً قناة العاصمة أهم الأخبار السياسية والرياضية في متابعة مستمرة للأحداث والتطورات.

وجاء قرار الإدارة بهدف خفض النفقات المالية للقناة، وإجراء بعض التطويرات في الخريطة البرامجية تحت إشراف ممتاز القط رئيس القناة وجاء على رأس هؤلاء الإعلاميين، الداعية والإعلامي شريف شحاتة، والدكتورة رضوي السعيد مقدمة برنامج “12+18″، وشريفة أبو الفتوح مقدمة برنامج “الحياة مع شريفة”.
يذكر أن القناة شهدت خلال الفترة الماضية أيضًا رحيل الإعلامية منى سلمان، والإعلامي سيد على، وكان المهندس أسامة الشيخ الرئيس السابق للقناة سبقهم، وتولى الكاتب الصحفي ممتاز القط منصب رئيس القناة خلفًا




 تردد قناة العاصمة
 تردد قناة العاصمة



 تردد قناة العاصمة على النايل سات 2019
80
افقى
معدل الترميز
27500
 تردد قناة العاصمة على النايل سات 2019
تردد اخرى
10777
افقى
 27500



مواضيع تهمك 
تردد قناة غنوة
تردد قناة جيم
تردد قناة الجزيرة
ضبط ترددات النايل سات
تردد قناة سى بى سى
تردد قناة ميكي

Libellés : , , , , , , ,